أهلاً و سهلاً

أهلاً و سهلاً بك في مدونتي و آمل أن تنال إعجابك

الأربعاء، 5 مايو 2010

سعودية دفعت ربع مليون ريال لاختطاف زوج صديقتها

سعودية دفعت ربع مليون ريال لاختطاف زوج صديقتها

اختطفت فتاة سعودية تبلغ الخامسة والثلاثين من عمرها زوج زميلتها التي تعمل معها معلمة في إحدي مدارس جدة لتتزوجه بعدما دفعت له أموالا بلغت حوالي 250 الف ريال .

وقالت صحيفة الوطنالسعودية حينما كانت الزوجة تسهب في مناسبة جمعتها ببعض زميلاتها وصديقاتها بالثناء علي أخلاق زوجها وأنه زوج مثالي رائع رغم أنه يعاني من ضائقة مالية وديون تصل إلي مائة وخمسين ألف ريال ولكنه رغم ذلك يقوم بواجباته الأسرية خير قيام، فما كان من الفتاة إلا أن بدأت الاتصال بالزوج وعرضت عليه مساعدته مادياً لإنقاذه من الضائقة المالية التي يعاني منها وبالفعل قبل الزوج بهذه المبادرة الخيرة حيث قامت الفتاة بدفع كافة ديونه والتزاماته وبعد فترة قامت بشراء سيارة له ولم ينته الأمر عند هذا الحد بل عرضت عليه الزواج في مقابل أن تدفع له خمسين ألف ريال وأن تتحمل هي المهر وتكاليف الزواج فقبل الزوج بهذا العرض وتزوجا بالفعل...

----------
والزوجة الأولي والتي فوجئت بعملية الزواج أصيبت بصدمة عصبية عنيفة أدتإلي إدخالها إلي أحد مستشفيات جدة لا سيما بـــــعد أن علـــــمت أنها هي السبب في ذلك لأنها أسهـــــبت في الثناء علي زوجها في وقت تعاني فيه النساء من جبروت الرجال .

---------

وقد ذكرت آخر دراسة أعـــــدتها وزارة التخطيط السعودية أن نسبة الطلاق في المملكة ارتفعت عن الأعوام السابقة بنسبة 20%. كما أن 65 % من الزيجات عن طريق الخاطبة تنتهي بالطلاق حيث سجل المأذونون والمحاكم أكثر من 70 ألف عقد زواج و13 ألف صك طلاق خلال العام الماضي .

وأشارت الدراسة إلي العنوسة من خلال عدد الفتيات اللواتي لم يتزوجن حيث بلغن سن الزواج 1529418 فتاة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق